المعلومة للجميع: عشرة نصائح تجعل تدويناتك تحقق ألف دولار شهرياً دون تعب عشرة نصائح تجعل تدويناتك تحقق ألف دولار شهرياً دون تعب

الأحد، 18 ديسمبر 2016

عشرة نصائح تجعل تدويناتك تحقق ألف دولار شهرياً دون تعب




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي الكريم زائر مدونة المعلومة للجميع يعتبر كتابة تدوينات من أهم طرق الربح من الانترنت ولكن لكي يصل المدون إلى تحقيق مبتغاه لابد أن يكون لديه عدد محترم من التدوينات التي تجلب الزيارات طبعاً ولكي تجلب لك تدويناتك زيارات محترمة لابد أن يكون لديك محتوى محترم وأن تقدم الافادة من خلالها للمتلقي. إضافةً إلى المحتوى المفيد يجب عليك أخي أن تعرف بعض الخطوات التي تقوي السيو الخاص بتدوناتك وتساعد على جلب الأف الزياراتلذا دعني أقدم لك. 

 
جعل تدويناتك تحقق ألف دولار شهرياً


عشرة نصائح تجعل تدويناتك تحقق ألف دولار شهرياً دون تعب.


أولاً / العنوان    يجب أن يكون دال على المحتوى وأنا لا يكون طويل جداً ولا قصير جداً أقل من 50 كلمة تكفي ففي الأخير هذا يبقى عنوان.
ثانياً / الوصف التعريفي : وهو وصف قصير لمحتوى مقالك يظهر تحت عنوان المقال على محركات البحث، تذكر أخي أنا تضع لكل مقالٍ وصفه لأن ذلك يشجع الزائر على تفضيل مقالك عن مقالات المنافسين 
ثالثاً / الكلمات المفتاحية : هي تقريباً أهم شيء يجلب الزوار إلى مقالك لدى حاول وضعها في العنوان الرئيسي والعنوان الفرعي ودمجها بسلاسة في الموضوع.
رابعاً / الروابط الداخلية : وهي روابط مواضيع سابقة على مدونتك، حاول أخي أن تدرج روابط مقالاتك السابقة على تدوينتك لتخلق نوع من الارتباط الداخلي بين مقالاتك وفي نفس الوقت تقوم بتحويل الزائر إلى تدويناتك الاخرى والاحتفاظ به أطول مدة على مدونتك.
خامساً / الروابط الخارجية : مبادرة منك ستقوي ثقة القارئ في مدونتك وتجعله يزورها بانتظام هي أن تزوده بكل الروابط الخارجية التي يحتاجها وجعلها تنبثق في نافذة جديدة لكي لا تفقده.
سادساً / تنظيم المقالات : وذلك من خلال ترتيبه في عناوين مقسمة ووضع خط جميل ومريح للعين تهوية ما بين السطور ثم وضع صور معبرة.
سابعاً / اطلب رأي المتلقي : حاول أخي أن تجعل المتلقي شريكك في الحوار فبذألك تضرب عصفورين بحجر واحد تخلق قناة تواصل معه وتعرف رأيه في مقالاتك وفي نفس الوقت تخلق تفاعل مع منشورك الشيء الذي يشجع محركات البحث على إظهار مقالك في النتائج الأولى للبحث 
ثامناً / حقوق النشر على الصور : الصور التي تجلبها من جوجل في بعض الأحيان يكون عليها حقوق نشر لجهة معينة ويعود وضعها مباشرة في مواضيعك سلباً على سمعتك لذى محركات البحث لذا حاول أن تعدل عليها قدر الامكان قبل وضعها على مدونتك 40 إلى 50 %.
تاسعاً / إشترك معنا : ضع أخي الكريم قائمتك البريدية في مدونتك وشجع المتلقي على الاشتراك بها لأن دلك يكسبك زائر دائم لموقعك. أنت اجتهد في كيف تقنعه بالاشتراك 
عاشراً / الأمثلة : حاول أخي الكريم أن تبرهن شروحاتك بأمثلة حية على أرض الواقع لتعطي مصداقية لموضوعك وكدلك لتبسيط الفهم على المتلقي.

كما ترى أخي لم ادخر جهداً في سبيل إغناء معارفك ببعض الأفكار والتقنيات البسيطة لتجعل مقالاتك أفضل فلا تبخل على أخيك بتعليق سواءٌ كان كلمة شكر أو نقد بناء فكل شيئ من طرفكم أعزائي مرحب به.

إليك بعض الروابط التي ستفيدك حتماً ادى طبقتها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المعلومة للجميع2016