المعلومة للجميع: شرح موقع clixten للربح | الصادق والموثوق | حد أدنى 2$ - تدعم [ Paypal , Payza ... شرح موقع clixten للربح | الصادق والموثوق | حد أدنى 2$ - تدعم [ Paypal , Payza ...

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

شرح موقع clixten للربح | الصادق والموثوق | حد أدنى 2$ - تدعم [ Paypal , Payza ...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. 

عزيزي زائر ومشترك مدونة المعلومة للجميع، كنت قد تحدثت في تدوينات سابقة عن ما هو الربح من النقر على الاعلانات PTC؟ كيف أتجنب المواقع النصابة ؟ ومن بين المواقع الربحية الصادقة التي كنت قد ذكرتها في نفس السياق موقع كلكستن Clixten. اليوم  سأحاول شرح هذا الموقع، وطريقة التسجيل فيه، كيفية العمل عليه وربح المال، وطريقة سحب المال منه.
clixten

- ما هو كلكستن Clixten؟ هو موقع يتيح للمشترك فيه ربح المال من خلال القيام ببعض الأعمال البسيطة التي لا تحتاج إلى مهارات خاصة، كالنقر على الاعلانات، التسجيل بالمواقع، إتمام استبيانات وغيرها كثير، يعني أن مقدار الربح منه تتوقف على مجهودك أخي في العمل. عدد عملاء هذا الموقع عبر العالم هو 607794, إلى ساعة كتابة هذه التدوينة دفع لعملائه $381,659.14 دولار، يقبل الدفع على البنوك التالية Paypal Payza Solidtrust Payyer Bitcoin . بدأ بالعمل سنة 2012 وقد إحتفل بعيد ميلاده الخامس مندو شهر تقريباً، لغاية الأن يعني مند 5 سنوات لم تتسجل ضد الموقع أية مخالفة (كإقفال حسابات بدون سبب، أو تعليق أو تأخير في الدفع). ثق بي أخي إن قلت لك بأني لا اشكر أو أقدم لك أي موقع لم أجربه شخصياً، وستجد أسفله إثبات السحب الخاص بي من الموقع.

وطريقة التسجيل فيه، كيفية العمل عليه وربح المال، وطريقة سحب المال منه : تجد كل هذه المعلومات في الفيديو التالي : 


- إثبات السحب الخاص بالموقع :
Clixten

- روابط مواقع مماثلة يمكنك تحقيق دخل محترم من خلالها : 

-شرح موقع familyclix الصادقمن تجربة شخصية مع اثباتات الدفع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المعلومة للجميع2016