المعلومة للجميع: أهم أسباب إغلاق قناة يوتيوب. كيف تتجنب الكارثة أهم أسباب إغلاق قناة يوتيوب. كيف تتجنب الكارثة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

أهم أسباب إغلاق قناة يوتيوب. كيف تتجنب الكارثة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أعزائي قراء مدونة المعلومة للجميع، من بين الأشياء التي ترعب أي صاحب قناة على يوتيوب هي إغلاق أو حضر قناته، مما يعني ضياع أشهر إن لم أقول سنوات من العمل والسهر، وهذا طبعاً لا يتمناه أي واحد منا، و أي واحد منا وقع في هذا الموقف سيشعر بالضلم والإحباط، لذا دعني أقول لك أخي بأن يوتيوب لا يقفل القنوات بدون أي سبب وأن أي حضر إلا وله تبرير أي مخالفة لإحدى البنود الموجودة في سياسة الخصوصية الخاصة بيوتيوب. وتجنباً لوقوع بعض الإخوان في المحضور سأتطرق إلى أهم أسباب إغلاق قناة يوتيوب. كيف تتجنب الكارثة : 
 إغلاق قناة يوتيوب


- محتوى أو تعاليق غير مرغوب فيها : تكرار الفيديوهات في نفس القناة مع تغيير طفيف أو رفع أكثر من فيديو بنفس العنوان لجلب الزيارات وكذلك رفع أكثر من 3 فيديوهات في نفس اليوم  ثم وضع تعاليق تعد بمحتوى غير موجود في الفيديو.
- الزيارات الزائفة أو الوهمية : البعض من الإخوان يلجؤن إلى شراء الزيارات. لكن للأسف العديد منهم يقع ضحية لأشخاص يبيعون زيارات مباشرة أو مجهولة المصدر (وهمية)، لذا فكر جيداً أخي ملياً قبل أن تقرير شراء الزيارات 
- معلومات مزيفة في الوصف : يعتبر الوصف أهم شيء لزيادة عدد المشاهدات، لكن وضع معلومات مزيفة أو مبالغ فيها أو لا علاقة لها بالمحتوى ( كلمات دلالية مزيفة، صورة مصغرة لا توجد في الفيديو أو ذات محتوى إباحي ...)
-التحرش، العنصرية أو التحريض على العنف : يتبع يوتيوب سياسة تؤمن بيئة سليمة لمستخدميه لدى فهو صارم فيما يخص التحريض على العنف أو بث الكراهية أو نشر محتوى صادم ...، لذا تجنب أخي أي محتوى من هذا النوع على قناتك.
-إنتحال الشخصية : وضع قناة بنفس إسم قناة مشورة لجلب الزيارات أو إنتحال شخصية لغرض ما يؤدي بالقناة الى الاغلاق. تجنب أخي هذه المسائل 

طبعاً الأمر لا يتوقف عند هذه الأسباب، لمعرفة أكثر عن الموضوع أدعوك أخي لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بيوتوب فذلك لن يأخد منك أكتر من 15 دقيقة لكنه كفيل بتجنيبك ضياع مجهودات ليالي من العمل والسهر. 
رابط سياسة يوتيوب رابط مراسلة اليوتيوب بالنسبة للقنوات المغلقة

روابط دروس ستفيدك حتماً لتحقيق الربح 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المعلومة للجميع2016